إعلان

بالصور.. انطلاق فعاليات مؤتمر البرنامج الوطني لإدارة المخلفات في كفر الشيخ

01:58 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

انطلقت فعاليات مؤتمر البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، اليوم الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات بمديرية الشباب والرياضة في كفر الشيخ، تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ الإقليم.

أكد المهندس علي عبدالستار سيد أحمد، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، أن البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة الذي نطلقت فعالياته يهدف إلى التعرف على المخلفات الصلبة بوجه عام، وكيفية تصنيفها وأنواعها وإدارتها، وكذلك رصد التهديد الناتج من بعض المخلفات الخطرة، وكيفية الحفاظ على البيئة من تلك المواد.

وأعلن الدكتور محمد إسماعيل الاستشاري التنفيذي للبرنامج الوطني لمحافظة كفر الشيخ، خلال المؤتمر، اختيار محافظة كفر الشيخ ضمن أربعة محافظات على مستوى الجمهورية لتفعيل برنامج إدارة المخلفات الصلبة.

واختتم المؤتمر بعرض تقديمي يوضح كيفية تصنيف المخلفات وإدارتها والتعرف على أنواعها وكيفية التعامل معها.

حضر المؤتمر المهندس علي عبدالستار سيد أحمد، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور محمد إسماعيل الاستشاري التنفيذي للبرنامج الوطني للمحافظة، والدكتور عبدالله الأتربي استشاري إدارة المخلفات الصلبة، و"لورا هيل" خبيرة التدريب من جنوب أفريقيا، وهشام فتحي المدير العام لإدارة النظافة والتجميل والتنسيق الحضاري بالمحافظة، وعددًا من رؤساء المراكز والمدن، ونواب رؤساء المراكز والمدن لشؤون النظافة والتجميل، وعددًا من التنفيذيين بديوان عام المحافظة.

فيديو قد يعجبك: