إعلان

بالصور.. اتفاقية بين سلطان بن سلمان ووزيرة السياحة لدعم رواد الأعمال الشباب

01:55 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الإسكندرية – محمد البدري:

وقع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، اتفاقية تعاون مع الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية، والدكتور إسماعيل عبدالغفّار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لدعم رواد الأعمال من الشباب العربي في مجال السياحة.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك لوزراء السياحة ووزراء الثقافة في الدول العربية المنعقد اليوم الثلاثاء، في مكتبة الإسكندرية، بحضور السفير أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية.

وقال الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إن الاتفاقية التي جرى توقيعها اليوم لدعم رواد الأعمال من الشباب العربي في مجال السياحة، تهدف إلى تقديم يد المساعدة لرواد الأعمال الشباب من أجل بدء مشروعاتهم الخاصة وعدم انتظار الحصول على وظيفة في القطاع الحكومي.

وأضاف أن الاتفاقية تحت رعاية وزارة التخطيط وتأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بالشباب في مساعدتهم على بدء مشروعاتهم الخاصة، مشيرا إلى أن الاتفاقية دخلت حيز التنفيذ منذ إبرامها وأن الأكاديمية سوف تعلن عن الآلية والشروط لمشاركة الشباب وفق بنودها.

فيديو قد يعجبك: