إعلان

مثل جريمته أمام النيابة.. حبس الطالب قاتل مدرسته في الإسكندرية 4 أيام

11:02 ص الأحد 25 نوفمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، بحبس طالب الثانوي قاتل مُعلمته أثناء تلقيه درس خصوصي في منزلها بمنطقة ميامي 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد.

اصطحب فريق من نيابة المنتزه أول، الطالب المتهم بقتل مُعلمته بعدما تولدت لديه فكرة القتل من لعبة إلكترونية على الإنترنت إلى مسرح الجريمة، لتمثيل الجريمة، لمعرفة كيف وقعت والوقوف على أسبابها.

وقالت النيابة العامة إن الطالب المتهم بدا متزن نفسيًا خلال التحقيقات، إلا أن الجريمة تستدعي إعداد تقرير عن حالته النفسية والاجتماعية للتأكد من سلامة قواه.

تلقى قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية بلاغًا بالعثور على جثة "هانم م. ع." 59 سنة، مدرسة بالشقة سكنها بمنطقة ميامي شرقي الإسكندرية.

انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول إلى موقع الحادث، وعُثر على جثة المجني عليها مسجاة على ظهرها بملابسها بأرضية غرفة الاستقبال بالشقة سكنها بالطابق الرابع بجوار بابها وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة.

وتبين من المعاينة العثور بجوار الجثة على حقيبة مدرسية بداخلها سكين كبير الحجم بداخل كيس بلاستيك، ورقة مدون بها عبارات تحث على القتل، وبعض الأدوات المدرسية وحذاء رياضي وجاكت رجالي.

وتوصلت تحريات أجهزة البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "سيف إ. س." 16 سنة، طالب في الصف الأول الثانوي، وجرى ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة، قائلًا إنه يمارس أحد الألعاب الإلكترونية، تعمل على أجهزة الحاسب الآلي والهواتف الذكية، والتي تستند إلى وقائع إحدى مسلسلات الرسوم المتحركة المتداولة على موقع يوتيوب، حيث ولدت تلك اللعبة لديه فكرة القتل.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه أحضر 2 سكين من منزله وتوجه لمنزل المجني عليها كعادته أسبوعيًا لتلقي درس خصوصي لديها، ولدى دخوله لمنزلها طلب منها كوب ماء وغافلها وقام بتوجيه العديد من الطعنات إليها فأودى بحياتها وفر هاربًا تاركًا حقيبته وحذائه والجاكت الخاص به.

وأشار إلى أنه تخلص من السكين المستخدمة في ارتكاب الحادث في أحد الشوارع بخط سير هروبه وعدم تمكنه من الإرشاد عنه وأنه ارتكب الحادث تزامناً مع عيد ميلاده.

وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان