إعلان

بالصور– جماهير الأهلي تتوافد على ستاد برج العرب قبل ساعات من لقاء الترجي

04:41 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

بدأت جماهير النادي الأهلي في التوافد على ستاد برج العرب غربي الإسكندرية، عصر اليوم الجمعة، وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة التي تجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي، مساء اليوم، في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا.

وفتحت قوات الأمن بوابات استاد برج العرب أمام الجماهير، ظهر اليوم الجمعة، فيما من المنتظر أن يتم إغلاقها قبل نحو ساعتين من انطلاق المباراة، وذلك وسط تعزيزات أمنية حرصا على سلامة وأمن الجماهير.

وشهدت الطرق المؤدية لاستاد برج العرب ارتباكًا نسبيًا بسبب كثرة توافد الجماهير فيما فضل عدد من المشجعين استكمال ما تبقى من مسافة تفصلهم عن الاستاد سيرًا على الأقدام للحاق بمقعد داخل ملعب برج العرب.

وأعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي وجود متابعة دقيقة لعملية طرح التذاكر التي استمر بيع ما تبقى منها إلى اليوم الجمعة وفقًا للعدد الذي تم طبعه بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشيرا إلى توفير أجهزة خاصة سيتم استخدامها عند الدخول على البوابات للكشف عن أي تذاكر مزورة.

فيما يجرى التنسيق مع أمن الإسكندرية لضمان عدم دخول الاستاد إلا حاملي التذاكر والدعوات وفقا لكشوف اتحاد الكرة المصرى، مع وجود كاميرات مراقبة داخل الاستاد وبمحيطه الخارجي لرصد أية مخالفات قد تحدث واتخاذ اللازم قانونا بشأنها.

فيديو قد يعجبك: