• سقوط "فتاة الكافيه" وأقاربها المزيفين لسرقة خليجيين بالإسكندرية

    01:52 م الجمعة 02 نوفمبر 2018
     سقوط "فتاة الكافيه" وأقاربها المزيفين لسرقة خليجيين بالإسكندرية

    ارشيفية

    الإسكندرية – محمد عامر:

    كشفت مباحث الإسكندرية، غموض واقعة استدراج فتاة لطالبين يحملان جنسية دولتين خليجيتين من كافيه بمنطقة سان ستيفانو إلى منطقة الزراعيين، والاستيلاء على متعلقاتهما الشخصية وجواز سفر بمساعدة 4 أشخاص آخرين.

    تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغا من طالبين يحملان جنسية دولتين عربيتين بتعرفهما على إحدى الفتيات بمقهى بسان ستيفانو، وقيامها باستدراجهما لمنطقة الزراعيين، بعد أن وعدتهما بقضاء سهرة حمراء.

    ووفقا للبلاغ، فوجئ الطالبين بادعاء أربعة مجهولين أنهم من أقارب الفتاة وافتعلوا معهما مشاجرة وقاموا بالاستيلاء منهما على هاتفين محمولين، ومبلغ مالي، وجواز سفر.

    وتمكن فريق من إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية من تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من "مريم.ش.ح" و"علاء.أ.ش"، 30 سنة، كهربائي، و"عمرو.أ.م" 26 سنة، عاطل، و"محمد.أ.م" 28 سنة، عاطل، و"أحمد.م.ب" 23 سنة، سائق.

    وعقب تقنين الإجراءات ضبطت الأولى والثاني، وبحوزته "طبنجة" معدلة و4 طلقات من ذات العيار واعترفا في التحقيقات بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

    وأضافت الأولى أنها استدرجت المجني عليهما لمكان الواقعة بعد أن وعدتهما بقضاء سهرة حمراء، واتصلت بالمتهم الثالث واتفقت معه على سرقتهما، والذي قام بدوره بالاتفاق مع باقي المتهمين، وانتظارهم وبصحبتها المجني عليهما بأحد الشوارع بمنطقة الزراعيين، فيما اعترضهما باقي المتهمين وهدداهما بالإيذاء والاستيلاء على متعلقاتهما الشخصية كرهًا عنهما، وأرشدت المتهمة الأولى عن هاتف وكارت فيزا خاصين بالمجني عليه الأول.

    تحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين وباشرت النيابة العامة التحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان