إعلان

مريض يضرب عن الطعام بـ"بنها الجامعي".. ومدير المستشفى: عندنا أولويات

02:32 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

مستشفى بنها الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الإثنين، فيديو لمريض بقسم العظام بمستشفى بنها الجامعي يدعى "مصطفى سابق محمد"، دخل في إضراب مفتوح عن الطعام والعلاج بسبب عدم اهتمام الأطباء به، وتركه بدون إجراء عملية جراحية له، ويوم العملية وضع الأطباء له المحاليل لمدة 4 ساعات وبعدها طلبوا منه المغادرة دون إجراء العملية.

وأكد الدكتور حسام عبدالعظيم، مدير مستشفى بنها الجامعي، أن مستشفى الجامعة هو المستشفى الوحيد بالمحافظة الذي يعمل بكامل طاقته في ظل خضوع مستشفيات الصحة للتطوير، مشيرا إلى أن المستشفى به ألف مريض ويستقبل يوميا 1000 مريض بقسم الاستقبال ومثلهم بالعيادات الخارجية.

وأضاف مدير المستشفي في تصريحات له اليوم، إن المريض مصطفى سابق يحتاج إلى جراحة لتغيير "الشرائح والمسامير" بقدمه وهي جراحة ليست خطيرة، ويوم العملية استقبل المستشفى حادثة بها العديد من المصابين وفي حالات خطيرة، ويحتاجون إلى جراحة عاجلة لذلك فالأولوية للجراحات العاجلة، فطلب منه الأطباء تأجيل العملية.

وأشار إلى أن قسم الجراحة يخضع لعملية تطوير بالتوازي مع قيامه بعمله، الأمر الذي قد ينتج عنه بعض الأخطاء البسيطة ولكنه لا يؤثر على جودة الخدمة المقدمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان