إعلان

لخلافات مالية بينهما.. نجار مسلح يحطم رأس صديقه بـ"فأس" في كفرالشيخ

04:36 م السبت 27 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

كشفت مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، اليوم السبت، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، وقطاع الأمن العام، غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل شخص مجهول وإلقاء جثته في إحدي المصارف المائية بالقرب من قرية دفرية بمركز كفر الشيخ.

وتلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقي مركز شرطة كفرالشيخ، بلاغًا من الأهالي بعثورهم على جثة شاب ملقاة في أحد المصارف المائية بقرية دفرية دائرة مركز كفرالشيخ.

بالانتقال والفحص ومناظرة الجثة، تبين أن الجثة لشخص ذكر مجهول الهوية، ويترواح عمره ما بين العقد الثاني إلى الثالث من العمر، وفيها أثار إصابات في الرأس نتيجة الاعتداء بآلة حادة.

شكّل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

ونجح فريق البحث الجنائي في تحديد هوية صاحب الجثة، وتبين أنه "إسلام عبدالحميد"، 21 سنة، عامل ويقيم ناحية الشوادفية التابعة لقرية شنو دائرة مركز كفرالشيخ وسبق اتهامه في 3 قضايا مابين مخدرات وسلاح ناري، وتعرفت عليه والدته ومقيمة في العنوان ذاته.

وأسفرت تحريات فريق البحث الجنائي، عن أن وراء ارتكاب الواقعة "باسم ح."، 19 سنة، حداد مسلح ويقيم في دائرة مركز كفرالشيخ، وسبق اتهامه في قضية سلاح أبيض، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة في الأماكن التي يتردد عليها المتهم، أمكن ضبطه.

وكشفت التحريات عن عقد المتهم العزم على قتله من خلال الاتصال بالمجني عليه وأبلاغه بضرورة إنهاء الخلافات المالية بينهما، ولم يتردد المجني عليه في تلبية طلب صديقه، واستدرجه وتوجها إلى أحد المناطق النائية البعيدة عن المناطق السكنية.

وأشارت تحريات فريق البحث الجنائي إلى أن المتهم تأكد من خلو الطريق من المارة، واعتدى بالضرب على المجني عليه بفأس صغيرة على رأسه، ما أدى إلى سقوط المجني عليه مغشيًا عليه حتى سالت الدماء من رأسه وتوفى في الحال وعندما تأكد من وفاته، استولى على متعلقاته وهاتفه المحمول.

كما جاء في التحريات أن المتهم ألقى جثة المجني عليه في المصرف، ولاذ بالفرار، حتى فوجئ برجال المباحث يلقون القبض عليه.

وبمواجهته خلال تحقيقات المباحث بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه، وبإرشاده أمكن ضبط هاتف المجني عليه عقب بيعه لأحد محال بيع الهواتف المحمولة، والأداة المستخدمة في الجريمة وهي عبارة عن "فأس" صغير الحجم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13602 لسنة 2018 إداري مركز شرطة كفرالشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان