إعلان

تعرض لاضطهاد مسئولين.. تكريم طالب يقيم مشروعًا للإنفاق على أسرته بكفرالشيخ

08:26 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الدكتورة بثينة كشك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، اليوم الأربعاء، الطالب وائل وليد خيري، بالصف الرابع بالمدرسة الثانوية الصناعية المتقدمة نظام الـــ5 سنوات، لاجتهاده، وإقامته مشروعًا، للإنفاق على أسرته إلى جانب تفوقه الدراسي .

جاء ذلك عقب عرض الطالب وائل وليد خيري، لشكواه على الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، وتضرره من مجلس إدارة حديقة صنعاء، ومضايقات من أحدهم، لإقامة المشاريع الخاصة للإنفاق على أسرته، وعندما علمت وكيل الوزارة أنه طالب أعلنت أمام المحافظ تكريمه .

وأكدت وكيل الوزارة، أنه لابد من تشجيع النماذج المتميزة من الطلاب الذين لا تمنعهم ظروفهم المعيشية الصعبة، من الدراسة والتعليم.

مشيدة بجهود الطالب الذي لم يتجاوز 18 عامًا، وعندما تعرض لمظلمة، لم يصمت، لكنه كان جريئًا، فتوجه إلى الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، وعرض مظلمته بأسلوب متميز وراق، فوجد استجابة فورية من المحافظ محذرًا من يتعرض للطالب بأي مضايقة في الحديقة.

وطالبت "كشك" كل الطلاب بالحرص على الحضور للمدرسة، وفي نفس الوقت مساعدة الأسرة في حالة استطاعته ذلك، بحيث لا تؤثر على تحصيله الدراسي، مشيرة إلى أن هناك المئات من الطلاب مثل "وائل".

فيديو قد يعجبك: