إعلان

إصابة 3 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية

12:28 م الأربعاء 24 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب ثلاثة أشخاص برش خرطوش، اليوم الأربعاء، في مشاجرة بين طرفين بقليوب، بسب سرقة هاتف محمول، وألقى القبض على طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد علاء عطية رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، إخطارًا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بموقف حلابة دائرة القسم.

بإجراء التحريات تبين حدوثها بين كل من "يسري. ش" 21 سنة، نجار مسلح، مصاب برش خرطوش، و"وسام. ص" 22 سنة، عامل بمصنع، و"فادي. ص" 21 سنة، عامل بمصنع، و"روماني. ح" 22 سنة بائع متجول، وذلك بعد استيلاء الأول على الهاتف المحمول الخاص بالثاني حال تواجده أمام محل محمول.

وعقب علم الثاني بمكان تواجده بموقف السيارات المشار إليه، استعان بصديقيه الثالث والرابع وتوجهوا إليه مستقلين سيارة سوزوكي، "ملك شقيق الثاني"، وبحيازته بندقية خرطوش ماركة شوت جن، ولدى مشاهدته عاتبه وطالبه بإعادة هاتفه المحمول فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، أطلق على إثرها الثاني أعيرة نارية بطريقة عشوائية من السلاح الناري حيازته محدثًا إصابة الأول، وفروا هاربين، تاركين السيارة في مكان الواقعة.

ونتج عن ذلك إصابة ثلاثة أشخاص برش خرطوش حال تواجدهم عرضًا بمكان المشاجرة، وألقى القبض على طرفي المشاجرة عدا الرابع، وبمناقشة المتهم الثاني أرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10 أحوال قسم قليوب وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: