إعلان

بلطجية يحطمون مكتبة ويستولون على 130 ألف جنيه في السويس

03:23 م الأربعاء 17 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

هاجم لصوص مسلحين مكتبة في السويس، واعتدوا على مالكها وأقاربه الذين كانوا متواجدين داخلها وحطموا واجهة المحل وسرقوا 130 ألف جنيه، وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطارا بالواقعة من مأمور قسم الأربعين، وقال صاحب المكتبة والشهود العيان في محضر الشرطة الذي حمل رقم 706 إداري السويس إن 6 لصوص مسلحين بأسلحة نارية وبيضاء ترجلوا من دراجتين ناريتين أمام المكتبة الكائنة بشارع صدقي بحي الأربعين ودخلوا المكتبة تباعًا ثم أشهروا أسلحتهم في وجه "بدر علي بدر"، 56 سنة، مالك المكتبة، ومحمد السيد بدر 35 سنة، ابن عم صاحب المكتبه و2 آخرين وسرقوا مبلغ 130 ألف جنيه، كانت قيمة بضاعة سوف يسلمها مالك المكتبة.

وأضاف شهود العيان أن اللصوص اعتدوا على مالك المكتبة وابن عمه وأحدثوا إصابات بهما بغرض تعجيزهما حتى لا يطاردوهما ولاذوا بالفرار.

وشكل العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائي فريق بحث قاده المقدم علي جابر رئيس مباحث الأربعين لسرعة ضبط المتهمين في الواقعة.

كما استعانت الشرطة بما سجلته كاميرات المراقبة بمحلات الذهب بشارع صدقى وبتفرغ الكاميرات ظهر ملامح بعض اللصوص، بينما أخفى آخرين وجوههم كما استخدموا دراجتين بدون لوحات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان