إعلان

"أوقاف المنيا" تغلق مدرسة: "بتأخد مننا كهرباء"

12:57 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أغلقت إدارة أوقاف مطاي، شمالي محافظة المنيا، "مدرسة الفصل الواحد"، الكائنة أعلى مسجد في نزلة ثابت، وحرّرت موظفة في المدرسة محضر شرطة أّثبّتت فيه الواقعة، وأكد موظف الأوقاف الذي وضع "القفل" أنّه نفّذ تعليمات مديرية الأوقاف، لاستخدام المدرسة كهرباء من "المسجد" دون تنسيق.

وحرّرت وجيهة علي محمود 57 عامًا، موظفة إدارية في مدرسة صديقة الفتيات "مدرسة الفصل الواحد"، في نزلة ثابت، محضر داخل مركز الشرطة، أكدّت فيه غلق باب المدرسة الكائنة أعلى مسجد الهادي التابعة لمديرية أوقاف المنيا، بقفل حديدي بمعرفة "أشرف علي" 47 عامًا موظف بأوقاف مطاي.

وقرّر الموظف في المحضر الذي حمل رقم "263 لسنة 2018 إداري مطاي"، غلق المدرسة بناءً على تعليمات مديرية الأوقاف؛ لعدم وجود تنسيق ومديرية التربية والتعليم لقيام المدرسة بتوصيل الكهرباء من "المسجد".

وكان الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف في محافظة المنيا، قد اجتمع مع مديري الإدارات الأسبوع الماضي، وطالبهم بحصر الملحقات بالمساجد حصرًا دقيقًا، وفصل استهلاك الكهرباء والمياه بالملحقات عن كهرباء ومياه المسجد حفاظًا على المال العام وفقًا للتعليمات بشأن الملحقات بالمساجد وتبعيتها.

فيديو قد يعجبك: