إعلان

زوجة مغتصِب ابنته في دمياط لـ"مصراوي": "يستحق الإعدام.. وربنا نصرنا"

06:14 م الخميس 04 مايو 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

قالت "ع.م"، زوجة المتهم بمعاشرة ابنته وحملها منه سفاحًا، عقب صدور حكم محكمة الجنايات الدائرة الرابعة، بإجماع الآراء بإعدامه، اليوم الخميس: "إنه يستحق هذه العقوبة بعد أن سلب ابنته حقها في الحياة، وأجبرها على ممارسة الرذيلة، واستغل سلطته الأبوية في إذلالها وإخضاعها لرغباته".

وأضافت زوجة المتهم لـ"مصراوي"، أنها توجهت بصحبة ابنتها إلى مركز الشرطة فور علمها بالحادث أملًا في إعدامه، وتابعت: "خاين وميعرفش يعني إيه إنسانية، إزاي ده يكون أب.. الحمد لله الحكم نصرنا وربنا كريم وبنتي ما لهاش ذنب غير إن ده أبوها".

كانت قوات الأمن، ألقت القبض على "أ.س"،51 عامًا، تاجر مواشي، في ديسمبر الماضي، بعد أن اتهمته زوجته بمعاشرة ابنته، البالغة من العمر 19 عامًا؛ ما أدى إلى حملها سفاحًا وإنجابها طفلة كشفت التحاليل أنها ابنته.

وتوجهت الفتاة بصحبة والدتها إلى مركز شرطة فارسكور وحررت محضرًا رقم 2/ 62 أحوال مركز فارسكور تتهم فيه والدها بمعاشرتها جنسيًّا وحملها منه ووضعها مولودة أنثى، وكشفت التحريات أن الأب اعتاد معاشرة نجلته، وأنه وضع لها المخدر في العصير، وأنها شاهدته في آخر مرة يخلع ملابسها وكانت واعية لما حدث.

وأوضحت زوجة المتهم أن ابنتها شعرت بمتاعب صحية وأكد لها الأطباء أنها حامل في شهرها الثامن قبل أن تنجب، مشيرة إلى أنها على خلاف مع زوجها بسبب سوء معاملته لها وأنه انفرد بابنته وعاشرها معاشرة الأزواج.

وقضت محكمة جنايات دمياط، الدائرة الرابعة، بإعدام الأب، بعد أن أكدت نتيجة تحاليل "D N A"، أن الأب هو الجاني، وهو ما انفرد به "مصراوي" في ديسمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان