إعلان

لإدمانه المخدرات.. عاطل يطعن والدته بالوجه والرقبة في الشرقية

03:36 م الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:
 
تخلص عاطل، اليوم الأحد، من حياة والدته، بعدما سدد إليها عدة طعنات بالوجه والرقبة، داخل منزلها بدائرة مركز بلبيس في الشرقية، لرفضها إعطائه مبالغ نقدية ينفقها على شراء المخدرات التي أدمنها.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "فاطمة.ح.ر.الـ" 50 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بندر بلبيس، للمستشفى العام، مُصابة بعدة طعنات بالوجه والرقبة.
 
وتبين من التحريات الأولية، أن وراء الواقعة نجل المجني عليها "محمد.ع" 30 عامًا، عاطل، مُقيم بمنطقة "المتاجر" ببندر بلبيس، وأنه قتل والدته بسبب إدمانه للمواد المُخدرة.
 
وكشفت التحريات أن المتهم طلب من والدته (المجني عليها) إعطائه مبلغ من المال لشراء مواد مُخدرة، فعاتبته الأخيرة وطالبته بأن ييبحث عن شراء شيء ذو فائدة، فما كان منه إلا أن انهال عليها طعنًا بآلة حادة مُحدثًا عدة جروح بوجهها ورقبتها، لتلقى حتفها بعدما فشلت مساعيها في الاستغاثة بجارتها.
 
جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك: