إعلان

بالصور.. احتفالات المواطنين بشم النسيم في بلطيم.. وإشغالات الفنادق "كامل العدد"

11:28 ص الإثنين 17 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار
شهد مصيف بلطيم بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، توافدا كبيرا من المواطنين، من أبناء المحافظة وخارجها، لقضاء عطلة عيد الربيع وشم النسيم، وسط تكدس سيارات الزائرين، أمام بوابة الدخول، بسبب متابعة إجراءات الدخول، والسلامة الأمنية.

وأكد المهندس فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، في تصريحات لـ"مصراوى"، أن أعداد الزائرين في ارتفاع مستمر، منذ صباح اليوم، معلنا عن دفع إدارة المصيف بـ50 منقذًا، و4 مشرفين، للانتشارعلى الشواطئ الستة بالمصيف وهم :"الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز، لمتابعة حالات الغرق، التى قد تحدث أثناء قضاء الزائرين للاستحمام بمياه البحر الأبيض المتوسط، وتجهيز أقسام الأستقبال في مستشفي النرجس، وتوفير الأدوية والأمصال اللازمة.

وأوضح شميس، أنه منذ توافد المواطنين على المصيف، أمس الأحد وحتى اليوم، بلغت نسبة الإشغالات  100% في الفنادق، والوحدات السكنية التابعة لإدارة المصيف.

وأشار إلى وضع خطة محكمة مع القيادات الأمنية، تستهدف حفظ الأمن، وتأمين رواد مدينة مصيف بلطيم من خلال تجهيز سيارات نجدة، وخطوط، لتلقي البلاغات، وتفعيل الدوريات الأمنية الثابتة، والمتحركة للمرورعلى الشواطئ، وتكثيف حملات شرطة المرافق، وإدارة المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان