إعلان

إصابة فنان فرنسي وسائق بسبب سوء الأحوال الجوية بالبحيرة

11:28 ص الأربعاء 12 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:
 
تسببت الأحوال الجوية السيئة التي تشهدتها محافظة البحيرة، اليوم، في إصابة  فنان تشكيلي فرنسي، وسائقه، في حادث سير بالطريق الصحراوي، عند الكيلو 93، اتجاه الإسكندرية، دائرة غرب النوبارية.

وقع الحادث أثناء سير السيارة رقم "ع ق ى 192 - ملاكي"، قيادة حمدى فاروق حمدي عبدالكريم، 40 عاما، سائق بمكتبة الإسكندرية، ومقيم بالمنتزة، حيث اختلت عجلة القيادة بيد قائدهان بسبب سوء حالة الجو، ما أدى لانحرافها واصطدامها بالحاجز الخرساني على جانب الطريق.
 
أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة بسحجات وكدمات، وإصابة مرافقه جون بول شارس، 64 عاما، فنان تشكيلي فرنسي بكسر مضاعف بالذراع الأيمن، ونقلهما لمستشفى النوبارية العام، وتحويل الثاني للمركز الطبي بسموحة للعلاج.

يذكر أن موجة من الرياح المحملة بالأتربة، ضربت البحيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مصحوبة بسقوط أمطار متوسطة، فيما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار تبلغ ذروتها الأربعاء.

ويصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء، ما يؤثر على الرؤية الأفقية على الطرق خاصًة الصحراوية منها، واضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

فيديو قد يعجبك: