إعلان

محطة "الحليلة" تمد 45 ألف مواطن بالمياه النظيفة في الأقصر

01:38 م الإثنين 06 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :
افتتح اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، اليوم، محطة مياة الحليلة بمركز إسنا، بعد إعادة تأهيلها ورفع كفاءتها، بدعم ورعاية مؤسسة "مصر الخير"، بهدف توصيل المياه لأكثر من 45 ألف مواطن، يعانون من عدم توافر المياه النظيفة، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

وشهد الافتتاح توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة "مصر الخير" والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لتوفير مياه الشرب وأعمال الصرف الصحي في جميع محافظات الجمهورية، بجانب المحطات الأربعة التي تم إنجازها في الأقصر، وهي: محطات مياه الشغب النقالي والحميدات النقالي والدير النقالي والحليلة النقالي، لخدمة قرى الدير غرب والدير شرق والحميدات والمطاعنة شرق، والشغب والدبابية والحليلة.

وأكد سكرتير عام الأقصر، حرص المحافظة على التواصل الدائم مع الأطراف المعنية ومؤسسات المجتمع المدني، لتحسين مستوى الخدمات للمواطنين بالمحافظة.

ومن جهته، أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن المشروع يعكس أهمية دور المجتمع المدني في التعاون مع الدولة لمعالجة القضايا الحيوية، التي تأتي على رأسها قضية المياه، لتوصيل المياه النظيفة والآمنة للمواطنين والحد من الأمراض المرتبطة بتلوث المياه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان