إعلان

بدء سحب استمارات مشروع "شارع مصر" بالمنوفية غدًا.. والقرعة الخميس (صور)

08:38 م السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

أعلن محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط غدًا الأحد موعدًا لبدء سحب استمارات مشروع "شارع مصر"، المخصص لإنشاء 15 كشك بيع أغذية ومأكولات وإكسسوارات في شارع جمال عبد الناصر في حي غرب شبين الكوم، بنظام الإيجار.

يبدأ سحب الاستمارات بإدارة المشتريات في ديوان عام محافظة المنوفية (مبنى مجمع المصالح - الدور الرابع - أعلي مصلحة الجوازات)، ويستمر إلى يوم الأربعاء المقبل، على أن تجرى القرعة العلنية للمتقدمين يوم الخميس المقبل لتحديد المستحقين.

يخصص المشروع لقاطني دائرة مركز ومدينة شبين الكوم، فيما حددت الشروط بأن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة، وألا يقل سنه وقت التقديم عن 21 عامًا وألا يتجاوز 40 عامًا، وألا يكون من العاملين بالحكومة أو القطاعين العام والخاص.

وتتضمن المستندات المطلوبة من المتقدمين: صورة من بطاقة الرقم القومي، وصورة من شهادة الخدمة العسكرية، والخدمة العامة (للإناث)، وصحيفة الحالة الجنائية للمتقدم موجهة لديوان عام محافظة المنوفية، وصورة من شهادة المؤهل الدراسي، وطابعة تأمينية معتمدة، وملخص للنشاط المراد ممارسته بالكشك المتقدم لإيجاره.

كان محافظ المنوفية أصدر قرارًا بتخصيص 800 متر أملاك دولة بشارع جمال عبد الناصر لإنشاء 15 كشك مجهز ومزود بالمرافق والخدمات الأمنية على مدار اليوم، بغرض بيع الأغذية والمأكولات والمشروبات والإكسسوارات، بنظام التأجير بأسعار رمزية للشباب.​

فيديو قد يعجبك: