إعلان

محافظ بورسعيد يحيل مخالفات "ليسيه الحرية" إلى النيابة العامة

11:11 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أحال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، مخالفات مدرسة "ليسيه الحرية" القومية إلى النيابة العامة.

وقال المحافظ، خلال زيارته للمدرسة، يرافقه الأستاذ الدكتور عاطف علم الدين، رئيس مجلس الأمناء ورئيس جامعة بورسعيد الأسبق، وعلي الألفي، نقيب المعلمين، إن المدرسة تمثل تاريخًا كبيرًا ولن يسمح بتحولها من مؤسسة تعليمية إلى ربحية، مشددًا على أن ماحدث خلال الأيام الماضية من أعمال بلطجة لن يمر مرور الكرام وهناك إجراءات رادعة جاري اتخاذها.

وطالب محافظ بورسعيد المعلمين بالتركيز مع أبناءهم في المراحل التعليمية المختلفة، مؤكدًا أنه لا تستر على فاسد مهما كان منصبه ومكانته وأنه سيتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع فمصلحة ومستقبل أبنائنا خط أحمر.

وأسقطت وزارة التربية والتعليم، عضوية أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية لمدرسة "ليسيه الحرية" القومية بمحافظة بورسعيد، على إثر اتهامهم بوجود مخالفات مالية وفقًا لما انتهى إليه رأي الإدارة العامة للشؤون القانونية، وشكل المحافظ مجلس معين للإشراف على المدرسة لحين إجراء الانتخابات.

وتعرض الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم، الخميس الماضي، للاعتداء من بعض حضور الجمعية العمومية بمدرسة "ليسيه الحرية"، بعدما أجلت لجنة وزارية مشرفة على اجتماع الجمعية بند الانتخابات بسبب عوار الإجراءات - بحسب ما أكده وكيل الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان