إعلان

القبض على مرتكبي واقعة سرقة 750 ألف جنيه في المنوفية

12:54 م السبت 02 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أ ش أ:

ألقت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، اليوم السبت، وبالاشتراك مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة، القبض على 3 متهمين من مرتكبي واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من صاحب شركة.

وتلقى مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من مدير وشريك بإحدى شركات الصناعات الكيماوية يفيد بأنه تعرف على إحدى السيدات وطلبت منه تغيير مبلغ مالي "دولار" إلى العملة المصرية واتفقا على اللقاء بالطريق الإقليمي بدائرة المركز، ولدى وصوله وبحيازته مبلغ 750 ألف جنيه، فوجىء بقيامها وآخرين بالاستيلاء على المبلغ المالي وفروا هاربين مستقلين إحدى سيارات الأجرة "ميكروباص".

وشكلت أجهزة البحث الجنائي بالمنوفية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم عاطلَيْن وزوجة أحدهما، ومقيمون بمحافظة الجيزة وآخر هارب.

وعقب تقنين الإجراءات، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، تم ضبط العاطلَيْن وربة المنزل، واعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب، وتم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "مستأجرة" ومبلغ مالي قدره 450 ألف جنيه، وقرروا أن باقي المبلغ بحوزة المتهم الهارب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: