إعلان

"كيرلس".. طالب ثانوي الصبح و"ديلفري" خصوصي بالليل

02:25 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

كيرلس عاطف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

"كيرلس عاطف" طالب بالصف الثاني الثانوي، لم يتجاوز عمره 16 عاما، لكنه استطاع أن يجعل من اسمه رمزا للكفاح والمثابرة في محافظة أسيوط، فرغم صغر سنه، إلا أنه عاشق للعمل الخاص واستطاع خلال الأيام القليلة الماضية أن يطبق الفكرة التي راقت له، أعلن الطالب عبر "فيس بوك"، أنه جاهز لتوصيل أي طلبات للمنزل بدراجته في مقابل مالي زهيد لمساعدة نفسه وأخوته الثلاثة ووالده الذي يعمل بقطاع المبيعات.

يقول "كيرلس" لـ"مصراوي"، جاءت الفكرة حينما كنت أعمل في محل تجاري بمدينة أسيوط، وكنت أتقاضى 25 جنيها في اليوم وأعمل لمدة تصل إلى 10 ساعات دون راحة، وحينما رأيت أحد الشباب الذي نفذ هذه الفكرة بالقاهرة، ونجحت نجاحا كبيرا، وتابعت صفحته على "فيس بوك" والمصادفة أنه يحمل نفس اسمي "كيرلس"، وقررت أن أكون أول شخص ينفذ الفكرة بأسيوط، لأني أحب العمل وسأنجح بمساعدة أسرتي وأصدقائي، وسكان مدينة أسيوط.

وأضاف كيرلس: الفكرة تتلخص في توصيل الطلبات للمنازل باستخدام الدراجة بمقابل مادي زهيد، 6 جنيهات في حال طلب مشتريات من مكان واحد، ما يعادل أجرة التاكسي في الذهاب فقط بمدينة أسيوط.

وأشار إلى أن العديد من العائلات تمثل لهم عملية نزول السوق والشراء من المحال التجارية أزمة كبرى، من حيث ضياع الوقت والمزيد من النفقات أثناء التنقل، وبعض المواطنين من كبار السن لا يستطيعون النزول لشراء مستلزمات المنزل اليومية، وبعضهم لا يوجد لديهم من يقوم بذلك من الأساس.

وتابع كيرلس: "أسرتي تدعمني وتشجعني على تنفيذ فكرتي، رغم أنها كانت غريبة عليهم في بداية الأمر، ولكن بعد البدء في التنفيذ تيقنوا أنني في طريقي للنجاح والفكرة جديرة بالاستمرار فيها"، مضيفا الجدية والسرعة والإتقان شعار أسعى لتطبيقه في التعامل مع المواطنين.

وأوضح أن العديد من أصحاب السوبر ماركت وبائعي الخضر والفاكهة، ومحال أخرى تواصلوا معه لتوصيل طلبات لعملائهم، وأنه أنشأ صفحة على "فيس بوك" للتواصل مع العملاء المحتملين.

وأشار إلي أنه يقوم بتغطية كافة مناطق مدينة أسيوط عدا الأماكن البعيدة التي يصعب الوصول إليها بالدراجة.

كيرلس عاطف

فيديو قد يعجبك: