إعلان

حملة لضبط السلع الغذائية الفاسدة ومجهولة المصدر والأدوية المهربة بالقليوبية

01:18 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع مديرية التموين، حملة على السلع الغذائية المنتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر، والأدوية المهربة من التأمين الصحي، حيث تم ضبط 3 قضايا لسلع منتهية الصلاحية، و4 صيدليات بها أدوية مهربة ومجهولة المصدر، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالقيام بحملة تموينية على مدينة الخانكة، أسفرت عن ضبط 4 قضايا في مجال سلع غذائية منتهية الصلاحية، والقبض على كلًا من "م. ع" 40 عامًا، و"أ. س" 39 عامًا، و"ح. ك" 25 عامًا، وذلك لحيازتهم واستخدامهم سلع غذائية بدون بيانات تفيد محتوى العبوة وتاريخ الإنتاج والصلاحية.

وضبطت الحملة 4 قضايا في مجال الأدوية والقبض على كلٍ من "م. و" 23 عامًا، و"أ. ع" 23 عامًا، و"ن. ع" 69 عامًا، و"س. م" 26 عامًا، لحيازتهما أدوية خاصة بالتأمين الصحي، ولايصلح تداولها بالصيدليات، نظرًا لخطورتها، وغير مصرح بها من وزارة الصحة، وضبط قضيتي في مجال سلع تموينية مدعمة، والقبض على "أ. ح. س" 25 عامًا، و"إ. م" 27 عامًا، لحيازتهما وعرضها سلع تموينية مدعمة.

وضبط قضيتين في مجال سلع مجهولة المصدر، والقبض على "ح م" 45 سنه، وذلك لإستخدامة علامه تجارية مملوكة لشركات كبرى، وإعادة طرحها وبيعها بالأسواق لجمهور المستهلكين على إنها ذات ماركة أصلية
وضبط قضيتين في مجال الاتجار بالمواد البترولية، والقبض على "س. ا" 34 عامًا، ربة منزل، لحيازتها وتجميعها وعرضها للبيع بنزين وسولار مدعم من قبل الدولة، والذي يتم تهريبة من محطات تموين السيارات بغرض الاتجار به في السوق السوداء وبيعه لجمهور المستهلكين بأزيد من السعر الرسمي المُعلن عنه لتحقيق مكاسب غير مشروعة من جراء ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان