إعلان

ذبحوا شاباً.. إحالة أوراق "حمرا" و"الجنزوري" واثنين آخرين للمفتي

03:38 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، إحالة أوراق 4 أشخاص؛ لقتلهم شاباً بمدينة الحسينية؛ لسرقة "التوك توك" الخاص به، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لأخذ رأيه الشرعي، وحددت المحكمة جلسة 2 من شهر يناير للنطق بالحكم.

صدر الحكم اليوم الإثنين، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم، وعضوية المستشارين محمد التوني، ووليد مهدي، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود تفاصيل القضية رقم،"38682"، جنايات مركز شرطة الحسينية لسنة 2016، ليوم 25 من شهر أغسطس، بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة" حسام عبد الكريم السيد إبراهيم" 20 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم بمنشأة راغب مركز الحسينية، على طريق فرعى من عزبة صبرة إلى العزبة البيضاء، وبمناظرته تبين وجود جرح ذبحي بالرقبة، وطعنات متفرقة بالجسم.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "زكريا. م. ع" وشهرته "حمرا" 23 عامًا، عاطل ومقيم منشية بشارة، و"محمد.ع.أ" وشهرته "الجنزورى" 20 عامًا نجار مسلح، ومقيم شارع الإخيوة، ومعهما شخصان آخران.

تم القبض على اثنين من المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وذلك بقصد سرقة "التوك توك" الخاص بالمجني عليه، وهاتفه المحمول وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين.

وبعرضهما على النيابة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق، بعد أن وجه لهما تهمتي السرقة والقتل، وقررت إحالتهما لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم بإحالة المتهمين الأربعة لفضيلة المفتي.

فيديو قد يعجبك: