إعلان

محافظ شمال سيناء: بدء صرف تعويضات ضحايا مسجد الروضة اليوم

03:19 م السبت 25 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إنه ابتداء من اليوم السبت، تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات لأسر الشهداء والمصابين.

وقال المحافظ، نحتسب الضحايا شهداء ونتمنى لهم الشفاء العاجل، مؤكدا أن ما تعرضت له قرية الروضة حادث آلم الجميع، والمصريون جميعا باتوا حزانى لأن الذين استشهدوا أطفالا وشيوخ وشباب.

أضاف، هناك فرز مستمر للحالات بواسطة مرفق الإسعاف، وتسهيلات في تحويلات المصابين بمعهد ناصر ومستشفى الإسماعيلية العام، وكذلك خروج الحالات وهناك قافلة في طريقها لبئر العبد لتقديم العلاج.

وأوضح محافظ شمال سيناء، أن مجلس المدينة والجهاز التتفيذي موجودين بالقرية لتقديم واجب العزاء، وأنه مطمئن على أولاده بمستشفيات الإسماعيلية وكانت أول سيارة إسعاف وصلت بئر العبد من الإسماعيلية في وقت قياسي، والمتابعة مستمرة على مدار 24 ساعة.

وأوضح محافظ شمال سيناء، أن العناصر الإرهابية زرعت عبوة ناسفة بجوار المسجد، وفجروها خلال قيام المصلين بأداء صلاة الجمعة، ما أسفر عن سقوط ضحايا.

وأضاف المحافظ أنه تم نقل 79 مصابًا إلى مستشفى بئر العبد المركزي والعريش العام، مشيرًا إلى أن الفرق الطبية تقدم الرعاية الكاملة للمصابين وإجراء الجراحات اللازمة، بجانب تحويل عدد من الحالات لمستشفيات القاهرة والزقازيق والإسماعيلية، مؤكدًا أن عمليات حصر الشهداء مستمرة في موقع الحادث.

وأشار المحافظ إلى قيام الجهات المعنية بالوصول لموقع الحادث منذ وقوعه، حيث تقوم كل جهة بعملها واتخاذ الإجراءات المطلوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان