إعلان

ميناء سفاجا يستقبل 300 طن لحوم منحة من السعودية لـ"تحيا مصر"

11:35 ص الإثنين 20 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبل ميناء سفاجا، اليوم الإثنين، السفينة "بوسيدون" وعلى متنها 15 برادًا، تحمل 300 طن لحوم أضاحي، قادمة من المملكة العربية السعودية.

وقال ملاك يوسف المتحدث الإعلامي باسم الهيئة، إن الشحنة واردة من البنك الإسلامي للتنمية بجدة في المملكة، مضيفًا أن الشحنة دفعة أولى من مشروع المملكة من الهدى والأضاحي لصالح صندوق "تحيا مصر"، ومن المقرر توزيع اللحوم على القرى والمناطق الأكثر احتياجًا في المحافظات.

وأشار في تصريحات صحفية، إلى أن إدارة الميناء رفعت درجة الاستعداد، وعقد مدير الميناء اجتماع مع كافة أعضاء المجتمع المينائي لسرعة إنهاء إجراءات وصول الشحنة، حتى خروجها من الميناء.

واستطرد ملاك: "أن هيئة الرقابة على الصادرات والواردات سحبت عينات من الشحنة وأرسلتها إلى المعامل المختصة لتحديد مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي"، مضيفًا أن الشحنة سيتم الإفراج عنها مع التحفظ عليها بمخازن تابعة لصندوق "تحيا مصر" ويتم رفع التحفظ فور ورود نتيجة العينات.

على جانب آخر تستعد إدارة الجمارك بالميناء للإفراج الفوري عن الشحنة، وإفادة إدارة شرطة الميناء بجاهزية كافة الأجهزة الشرطية لاستقبال الشحنة وتسهيل إجراءات وصولها.

وشدد اللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس الهيئة على مدير الميناء وكافة الجهات العاملة بالميناء بسرعة إنهاء الإجراءات والإفراج عن الشحنة تقديرًا لدور صندوق "تحيا مصر"، في دعم المواطن المصري ومساندته اقتصاديًا واجتماعيًا من خلال التعاون مع كافة أجهزة الدولة في تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية تعود بالنفع على المواطن.

فيديو قد يعجبك: