إعلان

سيدة تدعي اغتصابها لإخفاء بيع مصوغاتها عن زوجها بالخصوص

01:40 م الخميس 02 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت أجهزة الأمن في الخصوص، من كشف حقيقة بلاغ كيدي حررته ربة منزل باعت مصوغاتها الذهبية دون علم زوجها واختلقت واقعة اختطافها واغتصابها حتى لا يسالهأ زوجها عن الذهب.

وكشفت المباحث أن واقعة الاغتصاب مختلقة، وأنها توجهت لأحد محلات الذهب، وتركت المصاغ لبيعه من وراء زوجها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من "ح ا م" 23 سنة، ربة منزل، يفيد بذهابها لإحدى الصيدليات في الخصوص لشعورها بحالة إعياء مساء أمس، وقاس الصيدلي الضغط لها وأعطاها حقنة إلا أنها شعرت بحالة دوار وعقب ذلك استقلت "توك توك" للتوجه لمسكنها، فلم تشعر بشيء وعندما استعادت وعيها ووجدت نفسها بمقلب قمامة متجردة من ملابسها الداخلية، وشعرت بأنها تم التعدي عليها جنسيا، وعدم وجود هاتفها المحمول، ومصاغها فتوجهت إلى القسم وحررت محضر بالواقعة.

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى عدم صحة الواقعة، وأن ما ورد بأقوال المبلغة اختلاق واقعة وأنها اتصلت بشخص يدعى "م. م" وشهرته "بندق" 23 سنه، صاحب محل فضة، والسابق خطبته لها منذ 4 سنوات وتم فسخها وتزوجت من آخر وما زالت تربطهما علاقة عاطفية، وتقابلت معه وتركت هاتفها المحمول ومصوغاتها الذهبية لديه لبيعها، ثم لجأت إلى اختلاق واقعة اغتصابها حتى يعلم زوجها أن المصوغات سرقت.

تمكن المقدم محمد عبدالله رئيس مباحث الخصوص من ضبط الثانى، وبمواجهته قرر اتصال المبلغة به وحضرت إليه وأعطته هاتفها المحمول ومصوغاتها الذهبية للتصرف فيهم بالبيع نظرا لطبيعة عمله دون علم زوجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان