إعلان

إحباط تهريب شحنة ألعاب نارية في ميناء السخنة

12:48 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أحطبت الإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، تهريب كمية كبيرة من الألعاب النارية، اليوم الثلاثاء، كانت مخبأة في مشمول رسالة واردة من الصين، إلى ميناء السخنة، بالتنسيق مع ضباط المباحث بالميناء، وتحرر محضر بالواقعة وأجرى حصرًا للمضبوطات.

ووردت معلومات للعميد محمد القفاص رئيس مباحث الموانئ، تفيد باعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير، استيراد شحنة بضائع متنوعة من الصين، وإخفاء ألعاب نارية بداخلها.

وبإخطار اللواء سيد عزب مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، أصدر توجيهات للواء عبدالعزيز كمال رئيس مباحث الإدارة العامة، بتشكيل فريق بحث برئاسته يضم ضباط الإدارة ومباحث الميناء، وكشف تدقيق أعمال الفحص بجهاز آشعة "الإكس راي" وتفتيش الحاويات الواردة بساحة الكشف اليوم الثلاثاء عن ضبط حاوية بطول 40 قدم، مستوردة لصالح شركة "إم. إس" ومقرها شبرا.

وقال مصدر أمني، إن أعمال تفتيش الرسالة أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من الألعاب النارية تنوعت بين الشماريخ، و"صواريخ التورتات" وعبوات الدخان الملون التي تستخدم في الاحتفالات الرياضية والحفلات الصاخبة.

وأضاف المصدر أن الشركة المستوردة اخفت المضبوطات المحظور استيرادها، خالفت القانون رقم 2225 لسنة 2007، والخاص بحظر استيراد المواد التي تعتبر في حكم المفرقعات، ومن بينها الألعاب النارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان