إعلان

11 مليون جنيه لتركيب كابلات وتغيير أعمدة إنارة متهالكة بالمنوفية

03:01 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

قال هشام بيومي رئيس مركز ومدينة الشهداء، بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، إنه تم اعتماد 11 مليون و700 ألف جنيه، لتركيب محاولات كهربائية وكابلات وتغيير أعمدة إنارة متهالكة.

وأكد، بيومي، اعتماد 3 ملايين ونصف لتركيب 3.5 كليو متر كابلات جهد متوسط وتغير 4 محولات من قدرة 100 كيلو فولت إلى قدرة 500 كليو فولت لتقوية التيار الكهربائي بقرية نادر بسب ضعف التيار الكهربائي وكثرة شكاوى المواطنين بالقرية من انقطاع التيار الكهربائي بصفة مستمرة.

وأضاف، أنه تم اعتماد 7 ملايين جنيه لتركيب وتوصيل 8.5 كيلو متر كابلات جهد متوسط أرضي بدلا من الخطوط الهوائية نظرا لأن الأسلاك الهوائية قد تسقط بفعل العوامل الجوية مثل الأمطار والرياح وخصوصا في فصل الشتاء وتسبب خطورة على أرواح المواطنين، بجانب انقطاع التيار الكهربائي من القرى والمدينة لمدة طويلة تعطل مصالح الناس وسيتم تغييرها إلى كابلات أرضية.

وأشار رئيس المركز، إلى اعتماد 700 ألف جنيه لتركيب محول ببرج على جسر المشروع عند موقف شبين الكوم الشهداء الجديد من أجل تحسين الجهد وتقوية التيار الكهربائي في هذه المنطقة حيث كان التيار الكهربائي ضعيف.

وتابع بيومي، أنه تم تخصيص مبلغ 500 ألف جنيه للأعمدة المتهالكة والتالفة والتي قد تسبب خطورة على أرواح المواطنين وأيضا التي يتسرب منها التيار الكهربائي وتؤدي إلى ضعف التيار في عدد من المناطق الحيوية بالمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان