إعلان

ارتباك بالدقهلية بعد تصعيد رئيس مدينة وخلو منصبه دون بديل

02:49 م السبت 28 يناير 2017

محافظة الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
سادت حالة من الارتباك بديوان عام محافظة الدقهلية، عقب إصدار الدكتور احمد زكي بدر،وزير التنمية المحلية، أمس قرارا بتولي 8 رؤساء مدن جدد العمل بمراكز المحافظة وتصعيد عدد من رؤساء المدن الامر الذى تسبب فى خلو أحدي المراكز دون إصدار قرار بتعيين بديل.
وتسبب قرار وزير التنمية المحلية بتولي المحاسب سعد سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، رئاسة مدينة دشنا بمحافظة قنا ، حالة من التخبط بعد فراغ المنصب وعدم إيجاد بديل الامر الذى تسبب فى حالة جدل عن تولي نائب رئيس المدينة المسئولية لحين صدور قرار من وزير التنمية المحلية أو من محافظ الدقهلية بتعيين رئيس مدينة جديد حتى ظهور المرحلة الرابعة من التغييرات.
في السياق ذاتة كشف مصدر بديوان عام محافظة الدقهلية، أن قرار وزير التنمية المحلية تم إتخاذة فى غياب محافظ الدقهلية عن الديوان منذ مساء الخميس الماضي لقضاءة الاجازة الاسبوعية بين اسرتة بمحافظة الأسكندرية حيث مقر إقامة أسرته.
وأضاف المصدر في تصريحات لـ"مصراوي"، أن الامور ستكون معلقة لحين عودة المحافظ من أجازتة وتواصلة مع وزير التنمية المحلية حول تولي رئيس جديد للمدينة بقرار وزارى أو بتكليف النائب او ايا من رؤساء المدن الذى تم إستبعادهم خلال الحركة لحين تولي رئيس مدينة جديد طبقا للإختبارات التى أجرتها الوزارة للقيادات المحلية.

فيديو قد يعجبك: