إعلان

حبس زوجة بالبحيرة وعشيقها بتهمة قتل الزوج

07:16 م الخميس 26 يناير 2017

الزوجة وعشيقها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

قررت نيابة حوش عيسى، اليوم الخميس، حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهما بقتل زوج الأولى لإخلاء الطريق أمام علاقتهما الآثمة.

بدأت القصة ببلاغ من "ف. س" 32 عاما - ربة منزل، ومقيمة عزبة مزرعة خمسه فرهاش، دائرة المركز، بتغيب زوجها "ر. ك" 30 عاما - مزارع ومقيم بذات الناحية، عقب خروجه بالجرار الزراعى الخاص به لإصلاحه، وبالبحث تم العثور على جثته بمياة مصرف قريطم أمام القرية، وبه إصابات "جروح رضية بفروة الرأس وسحجات بالذراع الأيمن"، والجرار بالطريق المؤدى للقرية وبه آثار دماء وهاتفه المحمول.

أسفرت جهود البحث إلى تورط المبلغة في الجريمة بالاشتراك مع "جمعة ا.ا" 34 عاما، مستأجر أرض مجاورة لأرض المجني عليه، وتربطه علاقة عاطفية بزوجة المجني عليه.

تم ضبط المذكورين وبمواجهتهما، أقرا بوجود علاقة غير مشروعة بينهما واتفاقهما علي التخلص من المجني عليه، وبتاريخ الواقعة صعدت الثانية أعلى سطح منزلها لترقب عودة زوجها من مدينة حوش عيسى عقب إصلاحه للجرار الزراعي، وأخبرت عشيقها هاتفيًا بقدومه فاستوقفه واستقل الجرار رفقته، وبمكان العثور على الجرار باغته بالضرب بعصا خشبيه أعدها سلفًا على رأسه عدة مرات مما أدى لفقدانه الوعي، وعقب ذلك حمله وألقاه بمياه المصرف إمعانا في إزهاق روحه، وتخلص من العصا المستخدمة بإلقاءها بذات المصرف.

تم ضبط الهاتفين الخاصين بالمتهمين المستخدمان أثناء ارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان