إعلان

أحزاب سياسية: محافظ بورسعيد تجاهل دعوتنا للقاء الرئيس

11:49 م الإثنين 02 يناير 2017

المحافظ اللواء عادل الغضبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أصدرت أحزاب سياسية بمحافظة بورسعيد بيانًا، اليوم الإثنين، ردًا على ما اعتبروه تجاهل من جانب المحافظ اللواء عادل الغضبان لدعوتهم لحضور مراسم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء زيارته المحافظة.

وأشارت أحزاب الوفد، وحماة الوطن، والحركة الوطنية، والمصريين الأحرار، في بيان حصل "مصراوي" على نسخة منه، إلى أنها في حالة انعقاد دائم لمتابعة توصيات الرئيس التي ذكرها بكلمته أمام المواطنين أثناء زيارته المحافظة.

وأضاف البيان: "بورسعيد تشرفت بالزيارة التاريخية للرئيس في ذكرى احتفالها بعيدها القومي بانتصارها على قوى العدوان الثلاثي. ولكن المحافظ أبي أن تسعد المحافظة بوجود فخامة الرئيس فاستأثر لنفسه بالحدث، ومن قبله بأيام في بداية احتفالات المحافظة ذهب بمفرده ليضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بميدان الشهداء دون أن يوجه الدعوة للشخصيات العامة والحزبية ورموز المدينة لحضور الاحتفالية، وأصر المحافظ علي تكرار هذا التجاهل متعمدًا عندما لم يوجه الدعوة لقيادات الأحزاب والقوي السياسية لحضور مراسم استقبال الرئيس وإقصاء كل الأصوات الحرة في المدينة، وفوجيء الشارع البورسعيدي بعرض فيلم تسجيلي به انجازات وأعمال ولم يتطرق لمطالب ومشاكل المحافظة وشعبها".​

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان