إعلان

ننشر مواعيد الكشف الطبي على للطلاب الجدد بجامعة الإسكندرية

01:58 م الجمعة 02 سبتمبر 2016

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أعلن الدكتور رشدى زهران، رئيس جامعة الإسكندرية، بدء توقيع الكشف الطبى على الطلاب المستجدين بكليات الجامعة للعام الجامعى 2016/2017، غدا السبت، بالوحدات الطبية بكليات الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة تعد ملف صحي شامل لكل طالب يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن جميع عيادات الوحدات الطبية بكليات الجامعة استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبى عليهم وفق جدول زمنى تم إعداده لمراعاة إنهاء إجراءات الكشف الطبى قبل بداية الدراسة.

وحصل"مصراوي" على جدول مواعيد الكشف الطبي بجميع الكليات وهو كالتالي:"الفترة من 3 سبتمبر إلى 9 أكتوبر على طلاب كلية الهندسة، ومن 4 سبتمبر على طلاب كلية الزراعة ومن 17 سبتمبر إلى 21 سبتمبر على طلاب كلية الفنون الجميلة بمقر العيادات بالكليات، ولطلاب كلية طب الأسنان بعيادة كلية العلوم بالشاطبي".

بينما يتم توقيع الكشف الطبي لطلاب كليات الطب وزراعة سابا باشا من 17 إلى 21 سبتمبر بالعيادات بكل من هذه الكليات، وطلاب الصيدلة يومى 19/9 ، 20/9 والعلوم يومى 21 ، 22 سبتمبر بعيادة كلية العلوم بالشاطبي.

وتستقبل الوحدة العلاجية بالمجمع النظرى بسوتر طلاب الطب البيطري لإجراء الكشف الطبى عليهم يوم 17 سبتمبر، وطلاب كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية يوم 18 سبتمبر، وطلاب كلية التربية من 19 إلى 22 سبتمبر وطلاب كلية التجارة من 24 سبتمبر إلى 26 سبتمبر وكلية السياحة يومى 1 ، 2 أكتوبر والحقوق من 3 إلى 5 أكتوبر والتربية النوعية 8 أكتوبر ورياض الأطفال 9 أكتوبر.

وحددت الجامعة الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر لتوقيع الكشف الطبى على الطلاب الذين تخلفوا عن الحضور فى الأيام المقررة، بينما يتم توقيع الكشف الطبى على طلبة الدراسات العليا بكلية التربية فى الفترة مــن 15 إلى 20 أكتوبر.

فيديو قد يعجبك: