إعلان

بالصور.. سيدات الإسماعيلية "شرا الكحك ولا عمايله"

11:18 م الأحد 03 يوليو 2016

سيدات الاسماعيلية ترفع شعار شرا الكحك ولا عمايله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:
رفعت سيدات الإسماعيلية شعار "شرا الكحك ولا عمايله"، تزامنًا مع احتفالات الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك.

وشهدت المحال التجارية لبيع الكعك الجاهز إقبالاً ملحوظًا من قبل السيدات اللاتي أكدت أن شراءه أسهل بكثير من صناعته بالمنزل.

الحاجة سيدة قالت إنها بدأت منذ 5 سنوات شراء الكعك الجاهز نظرًا لظروفها الصحية، مؤكدةً أنها تحرص في هذه الأيام من كل عام على شراء كمية من الكعك والبسكويت والغريبة والشيكولاته لأولادها وأحفادها، وهي الظاهرة التي توارثتها الأجيال رغم التغيير الملحوظ في الظروف المحيطة.

وتضيف سيدة أنها تتعامل مع محل تجاري تثق فيه، تأتيه كل عام لتختار بنفسها الأصناف وكمياتها، وأنها تستطيع تمييز الكعك المصنوع من الزبدة عن الأخر المصنوع من السمن البلدي أو خليط السمن والزيت.

أما إحسان محمد وهي موظفة فقالت إنها تحرص على شراء الكعك بأنواعه وحشوه بالملبن والعجمية والمكسرات والعجوة، ولكنها هذا العام لاحظت ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ، وصل لـ 20 % مقارنة بأسعار العام الماضي.

وتضيف أمل طه، ربة منزل، أنها تشتري الكعك الجاهز لتوفير الوقت ولأنه أعلى جودة من المصنوع في المنزل، ولكنها تحرص على مساعدة حماتها ووالدتها في عمايل الكعك البيتي، وتتابع أن للحظات نقش الكعك فرحة لا توصف، خاصة عندما تجتمع العائلة وأطفالها لمشاركتها الفرحة.

سيدات الاسماعيلية ترفع شعار شرا الكحك ولا عمايله

سيدات الاسماعيلية ترفع شعار شرا الكحك ولا عمايله

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان