إعلان

استجابة لما نشره "مصراوي".. محافظ دمياط يستدعي رئيس قطاع الكهرباء

11:23 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

محافظ دمياط خلال لقائه برئيس قطاع الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده
أعرب الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، عن استيائه الشديد من تكرار أعطال الكهرباء ووجود شكاوى كثيرة من ضعف التيار الكهربائي وانخفاض الجهد في عدد من الأماكن، ووجه المهندس السيد العقادي القائم بأعمال رئيس قطاع كهرباء دمياط ببحث هذه الشكاوى والعمل على تحسين أداء القطاع.

وأكد المحافظ خلال اللقاء الذي جمعه بالعقادي، في مكتبه مساء اليوم على أهمية تواجد المسئولين بالشبكات والهندسات والرد على اتصالات المواطنين وطلب إتاحة أرقام تليفوناتهم حتى يمكن التواصل معهم مشدداً علي ضرورة الاهتمام بالرد على المكالمات.

وأوضح العقادي خلال اللقاء أنه جرى تجهيز قائمة بأرقام تليفونات الإدارة العليا ومديري عموم الهندسات ومديري الهندسات بنطاق المحافظة لإعلام المواطنين بها إلى جانب الخط الساخن للشركة.

وطلب المحافظ وضع خطة عاجلة لتدارك الأعطال وعمل الصيانة السريعة مع تواجد أطقم طواري في جميع الهندسات ووجه برفع كفاءة كشك كهرباء غيث وحافظ المغذيان وحل مشكلة ضعف التيار الكهربائي وبحث إمكانية زيادة مقرات شحن الكروت مسبوقة الدفع وطلب حصر بالأماكن الحالية وإعداد خطة مستقبلية للأماكن الجديدة.

ونشر "مصراوي" اليوم الثلاثاء تقريرًا يرصد فيه استياء المواطنين من انقطاع التيار الكهربائي وما يتسبب فيه من خسائر اقتصادية كبيرة فضلا عن غضب الطلاب بسبب امتحانات "الثانوية العامة" وهو ما استجاب إليه المحافظ واستعدى المسئول عن الأمر.

فيديو قد يعجبك: