إعلان

محافظ الغربية يشدد على الانتهاء من مشروعات الصرف الصناعي والصحي بالمحلة

06:25 م السبت 26 نوفمبر 2016

محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا - أ ش أ:

شدد محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، على سرعة الانتهاء من جميع المشروعات الخاصة بالصرف الصناعي والصحي بمدينة المحلة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي المصغر، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، اليوم السبت، والذي تضمن مناقشة جميع المشكلات على مستوى القطاعات التي يعاني منها مركز ومدينة المحلة، ودراستها، وإيجاد الحلول المناسبة لها.

واستعرض الاجتماع مشكلات الصرف الصناعي التي تعاني منها مدينة المحلة، حيث توجد ثمانية مصانع بحاجة إلى محطات رفع، وأيضًا المشكلات الخاصة بقطاع التربية والتعليم، حيث تمت مناقشة طرح 15 موقعًا لبناء مدارس جديدة عليها قبل نهاية العالم الجاري من إجمالي 85 موقعًا على مستوى المحافظة؛ لزيادة عدد المدارس، وتقليل كثافة الفصول، والقضاء على الفترة الثانية.

ووجه محافظ الغربية مدير هيئة الأبنية التعليمية بطرح موقع في قرية بشبيش لإقامة مدرسة ثانوي زراعي أو صناعي عليها وذلك للعام المالي 2018 / 2019؛ لعدم وجود مثل هذه المدارس في قرى الوحدة.

كما وجه المحافظ بسرعة استكمال مشروعات الرصف بشوارع قرى مركز المحلة الكبرى، ورصف مداخل القرى التي انتهت منها مشروعات البنية التحتية ولها اعتماد مالي، وتمهيد الطرق لتيسير الحركة المرورية والتيسير أيضًا على المواطنين، مع سرعة رد الشيء لأصله.

ووجه أيضًا بالمتابعة المستمرة على المستشفيات والمراكز الصحية والتفتيش على العاملين بها من أطباء وممرضات وعمال، والعمل على توفير الأدوية اللازمة لعلاج المرضى.

حضر الاجتماع اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، واللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورئيس مدينة المحلة الكبرى، ورئيس حي أول وثان المحلة، والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة، وأعضاء مجلس النواب بمدينة المحلة الكبرى.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان