إعلان

بالصور - افتتاح معرض "تكنولوجيا الأثاث" بدمياط بحضور شركات عالمية

02:33 م السبت 26 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده
افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، معرض تصميم الأخشاب وتكنولوجيا الأثاث "wood tech"، المقام بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة رأس البر، في حضور ممثلي سفراء 6 دول فضلا عن أكثر من 20 شركة عالمية ومسئولين بمركز تحديث الصناعة والغرفة التجارية.
وقال محافظ دمياط، في كلمته أثناء الافتتاح، اليوم السبت، إن المعرض يعد بارقة أمل لدعم الاستثمار الوطني على أرض الإقليم، لافتًا إلى أن الهدف منه يتمثل في دعم المشاريع الصناعية من خلال تحقيق رواج تجاري واسع و لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة فضلا عن بناء قدرات جديدة تواكب العصر للكثير من الكيانات والمؤسسات.
ويضم المعرض العديد من الماكينات الحديثة والخامات الجديدة على مستوي العالم وعمليات إنتاج الخشب الحديث وطرق التسويق والبيع الحديثة وآلية الوصول للأسواق الجديدة والاتجاهات العالمية في الصناعة.
وتشارك في فعاليات المعرض ألمانيا وروسيا والولايات المتحدة ومصر واليونان وإيطاليا، وتتنوع المنتجات المعروضة ما بين ألواح "لاتيه" وألواح "أبلاكش" و"قشرة صناعية" ومسطحات ضلف مطابخ و"ميلامين" وماكينات واكسسوارات نجارة، وتبلغ إجمالي مساحة العرض حوالي 1150 مترًا، والمساحة الداخلية تبلغ 1270 مترًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان