إعلان

محافظ الدقهلية لـ"مصراوي": لا إضراب بالمواقف.. ومدير الأمن: نلاحق مخالفي "التعريفة"

03:08 م السبت 12 نوفمبر 2016

حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامى محمود:

أكد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، انتظام سير العمل داخل المواقف الرئيسية وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي أقرت من الإدارة العامة للمواقف بزيادة قدرها من 15 إلى 20%.

وأضاف إمام في تصريح لـ"مصراوي":" مع بدء التسعيرة الجديدة، اعترض عدد من سائقي خطي (طلخا- الزهور وطلخا – عبود" لمطالبتهم بزيادة التعريفة من 16 جنيهًا إلى 18، وتدخل مسئولى المواقف ومباحث المرور وجرى التأكيد من جانبهم على إلزام السائقين بالتعريفة المقررة.

وقال اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية لـ (مصراوي):" منذ بدأ العمل بالتعريفة الجديدة جرى تسيير حملات يومية من قبل ضباط إدارة المرور والمباحث للتأكد من مدى إلتزام السائقين بها".

وأضاف النمر:" أجري بنفسي تفقد يومي ميداني لمواقف للاستماع لشكاوى المواطنين، ولدينا إجراءات ضد السائقين الذين يتلاعبون بالتسعيرة المقررة، وفقًا للقانون، مشيرًا إلى أن أزمة سائقي موقف طلخا الجديد جرى حلها بمجرد حدوثها بعد البعض من قائدي مركبات الأجرة، فاستعنا باتوبيسات النقل العام التابعة لشركة نقل شرق الدلتا وتسييرها، الأمر الذي اضطر المخالفين لفك إضرابهم والعودة للعمل من جديد".

فيديو قد يعجبك: