إعلان

محافظ الغربية يمنع الصحفيين من متابعة زيارة وزيرة الصحة

12:41 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

عاد هتاف يسقط يسقط حكم العسكر يدوي بمدينة طنطا من جديد بعد منع اللواء دكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، المرضى ومنتفعي التأمين الصحي ومستشفى الرمد بطنطا من الدخول للمجمع الطبي والكشف عليهم أثناء زيارة الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة، مما دفع المرضى والمنتفعين للتجمع أمام المجمع والمستشفى والهتاف ضد المحافظ العسكري.

كان نعيم أصدر أوامره بمنع الصحفيين والإعلاميين من حضور ومتابعة زيارة الوزيرة وعندما شاهد الصحفيين قال ''أنتم كده هاتخضوا الوزيرة'' وسارع المحافظ كعادته بالإساءة لوكيل وزارة الصحة الدكتور محمد شرشر ، ووكيل وزارة التأمين الصحي الدكتور مجدي العشري واتهمهما بدعوة الصحفيين وظل يواصل نهره لهما أمام القيادات التنفيذية والشرطية بالشارع الأمر الذي دعا الوزيرة لإبداء استياءها من الطريقة التي يتعامل بها المحافظ مع قيادات وزارتها بالمحافظة وهددت بإنهاء الزيارة.

يذكر أن العاملين بالتأمين الصحي كانوا هددوا بالاعتصام والإضراب عن العمل بسبب سوء معاملة المحافظ لهم ولقياداتهم

الغريب أن نعيم كان قد شدد على مكتبه والعلاقات العامة بعدم دعوة الصحفيين والإعلاميين للقاء والأغرب أن موكب الوزيرة ضم أكثر من 20سيارة تم منعهم جميعا من الدخول مع الوزيرة أثناء تفقدها المجمع الطبي.

من ناحيته أعرب الدكتور مجدي العشري، رئيس هيئة التأمين الصحي بالغربية، عن استيائه البالغ من الطريقة التي يتعامل بها نعيم مع القيادات الصحية بالغربية منذ توليه المسئولية، مؤكدا أنه لا سلطان للمحافظ عليه وأن تعامله من الآن سيكون مع رئاسة الهيئة بالقاهرة ولن يسمح بإهانة العاملين معه بعد اليوم.

كانت وزيرة الصحة زارت محافظة الغربية لأول مرة لتفقد المجمع الطبي التابع للتأمين الصحي ومستشفى الرمد التابعة للصحة ومستشفى الرجدية بمركز طنطا.

فيديو قد يعجبك: