إعلان

جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالمنيا في حراسة طائرات الجيش - صور

06:43 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي:

في جنازة عسكرية مهيبة شيعت محافظة المنيا جنازة الشهيد الملازم أول محمد جمال عدلي الضابط بقوات الأمن المركزي  بحضور قيادات عسكرية وأمنية.

ولقي عدلي مصرعه متأثرًا بجراحه إثر تلقيه رصاصة بالصدر أثناء صد هجوم لمؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي على مديرية أمن المنيا مساء الأربعاء.

وشُيعت الجنازة من مسجد صلاح الدين بمدينة المنيا، فيما هتف آلاف المشيعون ''لا إله إلَّا الله الشهيد حبيب الله'' وحمل المشاركون بالجنازة أعلام مصر وتعالت صيحات الألم والصراخ من أفراد أسرة الشهيد.

وتقدم المشيعون اللواء ممدوح مقلد مساعد وزير الداخلية واللواء أحمد سليمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ومئات الضباط والأفراد والمجندين.

وشارك آلاف المواطنين وأسرة الشهيد وأقاربه وأصدقائه بالإضافة إلى عددٍ كبير من أعضاء حركات 6 أبريل وتمرد وعدد من الأحزاب السياسية أهمها حزبي الدستور والمؤتمر.

وتوجه المشيعون لمواراة جثمان الشهيد بمسقط رأسه بمقابر الأسرة بمركز أبوقرقاص جنوب المحافظة.  

ورافقت طائرة هليكوبتر الجنازة محلقة فوق المشيعين بينما حلقت طائرات حربية أخرى في سماء مدينتي المنيا وملوي بالتزامن مع الجنازة في شكل لافت .

وكانت مدينة المنيا قد شهدت مصادمات دامية بين مؤيدي الرئيس السابق مرسي والشرطة مساء أمس الأربعاء بعد أن تصدت الشرطة لمحاولة المئات من المؤيدين مهاجمة المتظاهرين المعارضين بميدان ''بالاس'' بقلب مدينة المنيا عقب إذاعة بيان الجيش الذي تلاه الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.

ودارت معارك ضارية وحرب شوارع بمدينة المنيا بين مؤيدي الرئيس والشرطة خلفت 4 قتلى بينهم 3 من مؤيدو الرئيس وضابط الشرطة محمد جمال كما أصيب 13 آخرون بينهم مجند شرطة.

فيديو قد يعجبك: