إعلان

عصيان مدني بمدن كفر الشيخ.. والمتظاهرون يقترحون تسليم المحافظة للأمن

12:53 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أعلنت القوي السياسية في محافظة كفرالشيخ، صباح اليوم الإثنين، عن العصيان المدني داخل المحافظة، للمطالبة برحيل الرئيس مرسي، وما وصفوه بحكم جماعة الإخوان المسلمين.

وأعلن المتظاهرون بمدينة كفرالشيخ عن منع دخول المهندس سعد الحسيني محافظ كفرالشيخ، إلي مبني ديوان عام المحافظة نهائياً، ونقلوا رغبتهم بذلك للواء أسامه متولي، مدير أمن كفرالشيخ ، كما شهد الديوان عام، صباح اليوم انصراف الموظفين ليتوقف العمل به.

وأعلن متظاهرو كفرالشيخ المعتصمين، استيلائهم علي مبني ديوان عام المحافظة، لحين تسليمه لمدير الأمن

وأكد نعيم المصري، أمين حزب الكرامة بكفرالشيخ، أنه من المقرر أن يعقد اجتماعاً اليوم مع اللواء أسامه متولي مدير الأمن، لبحث كيفية تسليم مبنى ديوان المحافظة له، وتعيين أحد أبناء كفرالشيخ محافظا، بشرط أن يكون لديه قبولاً شعبياً لدي المواطنين علي مستوي مدن ومراكز المحافظة

من جانب آخر أغلق متظاهرون مجلس مدينة مطوبس بالجنازير، في الساعات الأولى من صباح اليوم ، مطالبين برحيل أسامه الحسيني، رئيس المدينة، بسبب انتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين .

وفي مدينة دسوق ، اعلنت القوي السياسية بالمدينة عن استمرارهم إغلاق مجلس المدينة، ومبني المصالح الحكومية بالجنازير، لليوم الثاني علي التوالي ، كما أعلنوا عن استمرار الفاعليات اليوم من خلال المنصة بالميدان الإبراهيمي.

وفي مدينتي بيلا والحامول، قررت قوى سياسية بالمدينتين، استمرار إغلاق المجلسين، واعتصم المئات في المدينتين أمام ديوان المجلسين، استمراراً لرفع راية العصيان، لحين الرحيل الرئيس مرسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان