إعلان

بالصور .. والد طالبة ''أزمة الحجاب'' لـمصراوي: اغتالوا ابنتي معنويا

01:45 م الخميس 28 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة:

قررت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية فتح تحقيق فى واقعة قيام مديرة مدرسة أسماء بنت أبى بكر الإعدادية بمنطقة العامرية بمنع طالبة تدعى هبة الله محمد، بالصف الأول الاعدادي لم يتجاوز عمرها 14 عاما، من تسلم شهادة تقدير لفوزها بالمركز الأول فى رياضة الكاراتيه على مستوى منطقة العامرية وذلك ''لعدم إرتدائها الحجاب''.

وقال محمود العريني، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه سيتم التحقيق في الواقعة بالرغم من عدم تقدم والد الطالبة بشكوى للمديرية ولكن بناءا على ما تم تداوله في وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه تم تحويل الواقعة للشؤون القانونية لسرعة التحقيق فيها ومعرفة المخطئ ومعاقبته .

مذيعة تبكي لمنع تلميذة من التكريم لعدم ارتدائها الحجاب

شاهد الفيديو

طالبة أزمة الحجاب

ومن جانبه أكد الدكتور سمير النيلي، مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، أنه فى حالة ثبوت خطأ مديرة المدرسة سيتم توقيع عقوبة ليست بهينة عليها وخاصة أنها مديرة مدرسة من المفترض أن تكون قدوة للطلاب .

وقال محمد العلي جاد، والد هبة الله فى تصريحات لـ '' مصراوى '': إن الواقعة تعد اغتيال معنوي لإبنتي  هبة الله المتفوقة علميا ورياضيا، ويشهد الجميع بحسن سلوكها،  وبدلا من أن تكرمها المدرسة كالمعتاد بالنسبة للمتفوقين، كانت مكافأتها منعها من تسلم  شهادة التقدير وخروجها  من الصورة التذكارية  بسبب ''عدم ارتدائها الحجاب '' .

وفى السياق نفسه وجهت اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة بالإسكندرية، الدعوة للطالبة هبة الله ووالدها للمشاركة فى ورش عمل للأطفال بمنطقة  الحضرة الجديدة، وذلك لتكريم الطالبة خلال الفاعلية.

والد طالبة أزمة الحجاب لـمصراوي اغتالوا ابنتي معنويا
والد طالبة أزمة الحجاب لـمصراوي اغتالوا ابنتي معنويا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان