إعلان

متضررو الإسكان ببورسعيد يطالبون بأحقية أبناء المحافظة في سكن مناسب

03:46 م الأحد 30 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد : طارق الرفاعي

أعلنت رابطة متضرري إسكان بورسعيد  عدم تبعيتها لأي حزب أو تيار سياسي ، وإصرارها على الحصول علي حقوق شباب المحافظة المهدورة ، مع تمسكهم بأسلوبهم السلمي للحصول عليها .

وشددت الرابطة في بيان لها اليوم الأحد علي أحقية أبناء بورسعيد في الحصول على الوحدات المدعومة من الدولة من خلال التقديم بشهادة الميلاد للزوج او الزوجة وليس بالبطاقة الشخصية كما كان متبع سابقاً .

وطالب البيان بأن تكون المقدمات في متناول الشباب، وأن يكون أسلوب البحوث أدمياً ويحافظ على الخصوصية ، مؤكدين علي ضرورة وجود جدول زمني لطرح الاستمارات بشكل دوري في المستقبل لمنع ''تعطيش'' السوق.

كما طالب أعضاء الرابطة في بيانهم بأن يكون شرط الحد الأدنى للدخل أن يتناسب ومعدل التضخم ، مع اشراك المتضررين من خلال مفوضين عنهم لأخذ رأيهم في الشروط المطروحة قبل طرحها منعاً للتعطيل .

وأخلت مسئوليتها عن أي تجاوزات قد تحدث في حالة عدم طرح الاستمارات في موعدها المقرر  10 يناير القادم ، محملين كل من يحاول تسييس القضية أو استخدامها انتخابياً بتبعيات ردود افعال ابناء بورسعيد المتضررين من مهزلة الاسكان .

واختتم البيان بتوجيه الشكر لكل الجهود التي بذلت من كل من يحاول ان يرد للشباب حقوقهم ، واعدينهم بأن يتم تكريمهم فور الانتهاء من هذه ''المعضلة'' بالشكل الذي يتناسب مع جهدهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان