إعلان

المحافظ ونائب مدير الأمن يتقدمان جنازة شهيد الشرطة بسوهاج

07:23 م الأحد 21 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح على:

، وذلك في جنازة عسكرية مهيبة، تقدمها الدكتور يحي مخيمر، محافظ سوهاج،  واللواء محسن الجندي نائب مدير أمن سوهاج، وجمع كبير من المواطنين بالقرية، وشباب الحركات السياسية وممثلين عن الأحزاب.

كان اللواء محسن الجندي نائب مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، بورود معلومات أكدتها التحريات السرية بوجود المتهم القللي عز العرب عثمان، المقيم بناحية القرامطة شرق دائرة المركز، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين خطف، وقتل عمد، فقامت مأمورية من وحدة مباحث المركز مدعومة بـ2 مجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن، بقيادة العقيد رئيس فرع بحث الشرق.

وحال مرور القوات أمام مسكن المدعو محمود. ا. ص وشقيقه إسماعيل، والمطلوب ضبطهما في قضية شروع في قتل، وفور مشاهدتهما للقوات قاما بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحيازتهما، فبادلتهم القوات بالمثل، إلا أنهما لاذا بالفرار بالزراعات المجاورة لمسكنهما، نتج عن ذلك إصابة مندوب شرطة سري أحمد حسن احمد همام 31 سنة، من قوة وحدة  مباحث المركز، بطلق ناري بالصدر.

وعلي الفور تم نقل مندوب الشرطة المذكور للمستشفى المركزي إلا أنه استشهد قبل وصوله، وجاري القيام بحملات لضبط المتهمين ولسلاح المستخدم.

 

فيديو قد يعجبك: