إعلان

وزير لبناني: استطعنا أن نضع حدا لعربدة العدو الإسرائيلي

11:42 ص الأحد 12 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (د ب أ)

أكد وزير الأشغال في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية علي حمية أن "العدو الإسرائيلي مهما فعل لن يستطيع هزيمة أهل غزة فهم أصحاب الأرض وأصحاب الحق".

ونقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" اليوم الأحد عن الوزير حمية قوله، خلال احتفال تكريمي، إن "العدو الاسرائيلي منذ الأربعينيات وهو يعتدي على لبنان ولكن بفضل المعادلة الذهبية، الجيش والشعب والمقاومة، استطعنا أن نضع حدا لعربدة العدو وحماية لبنان".

وأضاف: "ما يحصل في غزة جرائم إبادة، ونرى على الهواء الإبادة الجماعية التي تنقل مباشرة للرأي العام وهي أمام أعين كل العالم، لكن مهما فعلوا لن يستطيعوا هزيمة أهل غزة فهم أصحاب الأرض وأصحاب الحق".

وتابع: "وطالما لدينا نفس سنبقى إلى جانب أهل غزة وشعب فلسطين جميعا، من البقاع، إلى جانب جنوب الصمود والبطولة"، مشيرا إلى أنه "كلما طالت الحرب، اشتد إيماننا بنبل أهدافنا وتعمق اليقين بالنصر".

وقال: "نحن في هذا البلد أصحاب كرامة ولا يمكن لأحد أن يقوم بانتزاع كرامتنا منا لأننا تربينا على الكرامة، فأهل البقاع أهل رجولة وكرامة وعزّ، وسيبقون سندا لأهل الجنوب، جنوب الصمود والبطولة".

وأكد أن "انتخاب رئيس للجمهورية هو المعبر والقنطرة لانتظام الحياة السياسية في لبنان، ودون انتخاب الرئيس تبقى الأمور غير سوية على الإطلاق"، موضحا أن "السوريين في لبنان يجب أن تقارب قضيتهم بروح سيادية وليس بروح نكد سياسي، وعدم الخضوع والإنحياز من قبل أي كان إلا لمصلحة شعب لبنان وسيادته ولكن مع الحفاظ على كرامة السوري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان