إعلان

الاحتلال يستهدف منزل شقيق السنوار في غزة

07:55 م الأربعاء 06 مارس 2024

يحيى السنوار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي

استهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي، منزل شقيق رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار وسط القطاع.

وفي وقت سابق، قال وزير دفاع جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت في بيان، اليوم الأربعاء، إن قواته ستطارد مقاتلي حركة حماس في الضفة الغربية وفي كل مكان.

وزعم جالانت، أن حركة حماس بدأت تدرك ثمن العملية التي قامت بها ضد "مواطنينا وضد مقاتلي الجيش".

سبق وأن زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته اعتقلت المئات من نشطاء حركتي حماس والجهاد الإسلامي الفلسطينيتين، خلال مداهماته المستمرة على مجمع مدينة حمد السكنية في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال الجيش، إن وحداته تقوم بتنفيذ عمليات تفتيش من مبنى إلى مبنى في مجمع حمد، مدّعيا أن الأبراج الشاهقة في الحي تستخدمها حماس، بحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل "في موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء .

وادّعى أن قوات الكوماندوز ألقت القبض على "العديد" من النشطاء الذين استسلموا لهم في الحي، بما في ذلك قائد فرقة قناصة تابعة لحماس وقائدان آخران.

وتابع جيش الاحتلال الإسرائيلي إن القوات صادرت أيضا أسلحة نارية ومتفجرات ومعدات عسكرية، بما في ذلك معدات الغوص، في المباني.

في الوقت نفسه، يقول جيش الاحتلال الإسرائيلي إن اللواء المدرع السابع يطوق منطقة حمد، وتقوم الوحدة 504 التابعة لمديرية المخابرات العسكرية بإلقاء القبض على نشطاء يحاولون الفرار مع المدنيين الذين يخلون المنطقة.

فيديو قد يعجبك: