إعلان

"خريطة سموتريتش".. ولي العهد الأردني ينشر فيديو بطولات "معركة الكرامة" ضد الاحتلال

10:35 م الأربعاء 22 مارس 2023

الحسين بن عبد الله الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات
نشر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله مقطع فيديو على حسابه في موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تضمن مشاهد من بطولات الجيش الأردني في "معركة الكرامة" التي انتصر فيها الجيش الأردني على الجيش الإسرائيلي.
وعلق الأمير الحسين على الفيديو قائلاً: "في هذا الوطن، للكرامة، أم أنجبت أسوداً ما هابوا المنيّة. أم علّمت أبناءها الصمود فصمدوا، وحمّلت أبناءها البندقية فقاتلوا، وأعدّتهم للشهادة فانتصروا. في هذا الوطن، الأم مدرسة صمود؛ ولّادة أحرار! فهنيئا لنا جميعا".


ويبدو أن الفيديو ردًا على وزير المالية المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموترتيش، الذي نشر خريطة لإسرائيل تضم حدود المملكة الأردنية، والأراضي الفلسطينية، وأنكر وجود الفلسطينيين.
وكان مجلس النواب الأردني صادق الأربعاء بالأغلبية على مقترح لطرد السفير الإسرائيلي من عمان ردا على استخدام وزير المالية اليميني المتطرف بتسلئيل سموتريتش خريطة لإسرائيل تضم المملكة والأراضي الفلسطينية، وإنكاره وجود شعب فلسطيني. ولكن تصويت مجلس النواب غير ملزم، فحسب الدستور الأردني فإن أي قرار يجب أن يحظى بموافقة الحكومة الأردنية وبعد ذلك الملك.
وافق مجلس النواب الأردني الأربعاء بالأغلبية على مقترح لطرد السفير الإسرائيلي من عمان ردا على استخدام وزير المالية اليميني المتطرف بتسلئيل سموتريتش خريطة لإسرائيل تضم المملكة والأراضي الفلسطينية، وإنكاره وجود شعب فلسطيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان