إعلان

رئيس الوزراء الفلسطيني: إسرائيل تقف اليوم مدانة أمام العالم كدولة مجرمة خارجة عن القانون

12:16 م الأربعاء 27 ديسمبر 2023

محمد اشتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، إن إسرائيل لن تنتصر على إرادة شعبنا في الوصول إلى الحرية والاستقلال والدولة والقتل اليومي هو من باب الفشل.

وأضاف رئيس الوزراء، أن إسرائيل تقف اليوم مدانة أمام العالم كدولة مجرمة خارجة عن القانون وتقوم بالتجويع والتعطيش والتشريد بهدف القتل، موضحا الاحتلال اليوم في الحضيض والذين تقاطروا في دعمها في أوائل الأحداث أصبحوا يخجلون منها ويتنصلوا من دعمها.

وتابع اشتية، أن إسرائيل تقوم بالقتل والتهجير والاحتلال من أجل تقوية سيطرتها على أرضنا واستيطانها غير الشرعي وسوف تفشل مرة أخرى، مشيرا إلى أن الأرض التي أرادتها إسرائيل بدوننا مشروع فاشل وغزة مكون رئيس من أرض دولة فلسطين.

وتابع رئيس الوزراء الفلسطيني، أن تجويع الأطفال الرضع في غزة جريمة والقتل في نور شمس والهدم في بيت دجن أيضا جريمة، مطالبا الأمم المتحدة العمل على إدخال المساعدات من جميع المعابر الخمسة المؤدية إلى قطاع غزة.

وطالب رئيس الوزراء الفلسطيني، من مدعي عام المحكمة الجنائية أن يبدأ فورا الإجراءات القانونية ضد المتسببين في ارتكاب جرائم ضد شعبنا، مشيرا إلى أن المستوطنون يستغلون الحرب على غزة لإقامة مستعمرات جديدة في القدس ويجب على المجتمع الدولي وقف ذلك.

ورحب رئيس الوزراء الفلسطيني، بكل جهد عربي ودولي لوقف العدوان على شعبنا وكذلك بالمبادرة المصرية المعدلة.

فيديو قد يعجبك: