إعلان

السعودية: نأمل أن يمهد وقف إطلاق النار في ليبيا الطريق لإنجاح المحادثات السياسية والاقتصادية

10:25 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

مجلس الوزراء السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

عقد مجلس الوزراء السعودي، اجتماعًا اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، واستعرض خلال الاجتماع، تطورات الأحداث ومستجداتها على الساحات العربية والإقليمية والدولية، مجددًا ما أكدته المملكة خلال الاجتماع رفيع المستوى للاحتفال بالذكرى السنوية 75 لتأسيس الأمم المتحدة، بأنها كانت ولا تزال وسيطة للسلام لإنهاء العديد من الصراعات الدولية جنبًا إلى جنب مع الأمم المتحدة، وأجهزتها المختلفة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، عن بيان مجلس الوزراء تأكيده على مواصلة المملكة جهودها الملموسة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لمتابعة مسيرتها لتحقيق الاستقرار والنمو والسلام في المنطقة والعالم، والتصدي للإرهاب، ومكافحة جائحة كورونا وآثارها، والاستجابة لنداءات الاستغاثة الإنسانية حول العالم.

وأعرب الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أن مجلس الوزراء، تطلع المملكة بأن يمهد توقيع اللجان العسكرية الليبية المشتركة لاتفاق دائم لوقف إطلاق النار في ليبيا، برعاية الأمم المتحدة.

وشدد على أنه الطريق لإنجاح التفاهمات الخاصة بالمسارين السياسي والاقتصادي، للإسهام في تدشين عهد جديد يُحقق الأمن والسلام والاستقرار لليبيا وشعبها الشقيق.

فيديو قد يعجبك: