• وزيران إمارتيان يبحثان في مصر دعم التعاون الثنائي

    08:53 م الثلاثاء 21 مايو 2019
    وزيران إمارتيان يبحثان في مصر دعم التعاون الثنائي

    محمد عبد الله القرقاوى

    القاهرة - (د ب أ):

    وصل إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء "محمد عبد الله القرقاوى" وزير شؤون مجلس الوزراء بالإمارات و"عهود بنت خلفان الرومى" وزيرة السعادة بالإمارات قادمين على رأس وفد من أبوظبى فى زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام لبحث دعم التعاون.

    وصرحت مصادر مطلعة، كانت فى إستقبال الوفد الإماراتى،:"سيلتقى الوفد الإماراتي خلال زيارته مع عدد من الوزراء وكبار المسؤولين فى مصر فى إطار فعاليات اللجنة المصرية الإمارتية المشتركة لبحث ملف علاقات التعاون بين مصر والإمارات فى كل المجالات وتبادل الخبرات والزيارات ".

    وأضاف "يأتي ذلك فى إطار الشراكة الاستراتيجية المتكاملة التى تم تدشينها العام الماضى والتى تعتمد على الاستفادة من الخبرات الإماراتية بهدف تطوير الأداء الإدارى والحكومى فى مصر، بما يسهم فى تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، خلال 3 سنوات".

    تأتي زيارة الوزيرين الإماراتيين لمصر عقب زيارة قام بها في الخامس عشر من الشهر الجاري الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة للقاهرة .

    وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تطورات الأوضاع فى منطقة الخليج على ضوء التصعيد بين ايران وامريكا ، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان