إعلان

نائب وزير الدفاع السورى: تحرير الجولان أولوية لنا

07:17 م الأربعاء 24 أبريل 2019

العماد محمود الشوا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

دمشق - موسكو – (أ ش أ):

أكد نائب وزير الدفاع السوري، العماد محمود الشوا، أن بلاده ماضية في حربها على الإرهاب حتى استعادة آخر شبر من أراضيها في إدلب وغيرها، مشدداً على أن أي وجود أجنبي غير شرعي على أراضيها هو عدوان يجب إنهاؤه فورًا وسيتم التعامل معه على هذا الأساس.

وقال الشوا في كلمة له اليوم الأربعاء خلال مؤتمر موسكو الثامن للأمن الدولي أورتها وكالة الأنباء السورية "سانا": "إن الأحداث التي تمر بها منطقتنا تشير بوضوح إلى أن الإرهاب سلاح مستمر بيد رعاته ومموليه وتتم إعادة تدويره وتوظيفه واستثماره في هذه البقعة أو تلك تبعا للأهداف السياسية والاقتصادية".

وأضاف أن المتابع للأحداث في سوريا يدرك أن "حلف العدوان والتآمر" وصل إلى مرحلة "اليأس والفشل" في تحقيق مخططه الاستعماري العدواني بعد ثماني سنوات من حرب إرهابية شنت على سوريا، ولا تزال، لكنها لم تستطع النيل من عزيمة السوريين وإرادتهم في الصمود والتصدي لجميع فصولها وتحقيق الانتصار.

وجدد التأكيد على أن سوريا ماضية في حربها على الإرهاب حتى استعادة آخر شبر من أراضيها في إدلب وغيرها، وتطهيرها من الإرهاب وداعميه منوها بان تحرير الجولان العربي السوري في مقدمة أولوياتها.

وقال إن العملية السياسية هي ملك للشعب السوري صاحب الحق الوحيد في تقرير مستقبله ويجب أن تكون بقيادة سورية، والدستور وكل ما يتصل به هو شأن سيادي يقرره السوريون أنفسهم دون أي تدخل خارجي وفقا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: