إعلان

سفير مصر ببرلين يشيد بالمشاركة المتميزة للمصريين في ألمانيا بالاستفتاء

12:59 م الأحد 21 أبريل 2019

السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

برلين - أ ش أ

أشاد السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى (برلين) بالمشاركة المتميزة من جانب المصريين المقيمين والمتواجدين علي الأراضي الألمانية، رغم وجود عطلة طويلة لنهاية الأسبوع في ألمانيا بمناسبة "عيد الفصح" بما يعكس الانتماء العميق للوطن ، ورغبة في المساهمة في رسم وتشكيل مستقبل البلاد.

وأضاف في تصريح أدلى به اليوم الأحد، أن المصريين يتوافدون علي مراكز الاقتراع منذ الساعة التاسعة صباحا ،وذلك لمشاركة في عملية التصويت خلال الْيَوْمَ الأخير، لافتا إلى توافد كافة الفئات العمرية إلى مقار الاقتراع وفِي مقدمتهم الشباب، بالإضافة إلى كبار السن والمرأة.

وأوضح السفير المصري أنه سيتم إغلاق عملية التصويت في التاسعة مساء الْيَوْمَ "بالتوقيت المحلي" وأنه سيتم فور ذلك فرز وحصر الأصوات في المقار الثلاث في ألمانيا، طبقا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات وإعداد الحصر العددي ، واستيفاء محاضر الفرز وإرسالها لوزارة الخارجية لتسليمها للجنة المكلفة بمتابعة وتلقي نتائج تصويت المصريين في الخارج بالهيئة الوطنية للانتخابات التي ستتولي ضمها للنتائج النهائية للاستفتاء.

يأتي هذا فيما تتواصل عملية تصويت المصريين المتواجدين والمقيمين علي الأراضي الألمانية في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور لليوم الثالث والأخير في مقار الاقتراع الثلاث في كل من: هامبورج وفرانكفورت والعاصمة (برلين).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: